الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

طريقة توفير طاقة التكييف مع أفضل أداء

                    تعرف معنا علي أفضل طريقة لتوفير طاقة التكييف


التكييف كما نعلم جميعاً يستهلك جزءاً كبيرا من الطاقة الكهربائية واليوم سوف نتعلم سويا كيف نوفر هذه الطاقة المهدرة والمال الضائع في فواتير الكهرباء مع ضمان أفضل أداء لل تكييف هذه المعلومات سوف تعتمد بشكل كبير علي اسلوب حياتك وليس علي كفائه التكييف كجهاز يعمل لغرض التبريد والتكييف في الغرفة فمثلا بدلاً من ان تقوم ببعض المهام التي تتطلب منك بزل جهد كبير خاصة في فصل الصيف دعها للمساء مثل " تنظيف المنزل , غسل الاواني ".

توفير الطاقة, الطاقة, الكهرباء

                              الطرق المؤكدة لتوفير الطاقة التي يستهلكلها التكييف


التكييف ليس اكثر من جهاز يعمل لراحتك وبناء علي متطلباتك لتعديل درجة حرارة جمسك فتعرف معنا علي الطرق التي ان اتبعتها ستوفر الكثير من المال :
اولا : اجل اغلب المهام الواجب عليك القيام بها والتي ستتطلب منك بذل الكثير من الجهد والطاقة الي الليل .
 ثانياً:  غلق المسافات بي إطارات النوافذ والأبواب بالفلين أو الإسفنج، ويفضل استخدام نوافذ وإطارات جيدة العزل حتي نحبس هواء التكييف داخل الغرفة جيدا فيسهل عليه اداء العمل المطلوب منه .
ثالثاً: يفضل استخدام  الأرضيات الخشبية في المنزل فإنها تساعد بشكل كبير على العزل الحراري، وبالتالي على الاحتفاظ بالحرارة أو البرودة في الغرفة، وهو ما يخفض من الكفاءة التي نحتاجها التكييف لتبريد هواء الغرفة.
رابعاً:  ينصح بإستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة، حيث لا يعطي هذا النوع من الإضاءة حرارة عالية، وبالتالي يحافظ على برودة الغرفة في حال استخدام المكيف لتبريد الغرفة.
خامساً:  التأكد من عدم وجود أي ثغرات على جوانب التكييف لمنع اي  تسرب للهواء الخارجي.
سادساً:  تنظيف فلاتر التكييفات بشكل منتظم.(وفقا لتوصيات الشركة المنتج لجهاز التكييف).
سابعاً:  وضع أشجار على الأطراف الشرقية من منزلك لمنع الحرارة والتخفيف من دخول أشعة الشمس إلى المنزل بشكل مباشر.

تكييف شارب العربي, تكييف شارب, شارب العربي

                                                       نصائح تكييف شارب العربي لعملائه


كل هذه النصائح تجدها واكثر فقط عند شرائك احدي منتجات تكييف شارب العربي أو العربي جروب فنحن لانسعي لبيع اي من منتجاتنا فقط بل نسعي لناء ثقة دائمة بين العميل وشركة تكييف شارب العربي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق