الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

التكييفات منتج هام وضروري كيف نختار فيما بينهم ؟؟

                                التكييفات في حياتنا اليومية 

التكييفات تلعب دورا هاماً في حياتنا اليومية بلا شك فالمطاعم والمنازل والمستشفيات ودور العبادة واغلب المؤسسات أصبح التكييف جزء لايتجزء من مكوناتها ولكن من ما لايملك المعرفة بمكونات التكييف والافضل بين التكييفات الاخري بعد أن ظهرت ماركات عديدة في مجال التكييفات مثل " تكييف شارب العربي, تكييف كاريير, يونيون اير, تكييف فريش, تكييف باور, العربي جروب" كما ظهرت مسميات كثيرة للمنتجات في الاونه الاخير مثل " تكييف شباك, تكييف شارب 3 حصان, تكييف شارب 5 حصان, تكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما, تورنادو العربي, تكييف شارب انفنتر 2.25 حصان" ولكن اي منها مناسب لمتطلباتك ؟؟ اي منها سيوفر المال والطاقة لك ؟؟ اي من هذه الشركات يمكن أن تثق بها وبمنتجاتها والاهم مراكز الصيانه الخاصة بها وخدمة ما بعد البيع كل هذه الاشياء وأكثر نتحدث عنها بالتفصيل في هذه المقالة .

التكييفات, تكييف, تكييف شارب

                             حدد غرضك من شراء التكييف التبريد والتكييف ام التدفئة ؟؟  

اذا استطعت تحديد الهدف من شرائك للتكييف فقط اجتزت نصف المسافة,  لما يجب ان تحدد الغرض من شراء التكييف وما الجدوي وعلي أي اساس تستطيع تحديد هدفك ؟؟ نجيب عن هذا السؤال بكل وضوح التكييفات اما ان تكون لغرض التدفئة او لغرض التبريد والتكييف او الاثنان معا وهذا ما تستطيع تحديد رغبتك في شرائهم طبعا لفصل الشتاء في مدينتك فمثلا الشتاء في صعيد مصر يجعل من الضروري شراء تكييف ذات النظامين للتدفئة والتبريد والتكييف بغض النظر عن تكلفته المرتفعة عن التكييفات التي تعمل بنظام واحد اما التبريد او التدفئة .


التكييفات, تكييف وتبريد, تكييف شارب العربي

                                                   حجم التكييف يقاس بناء علي حجم الغرفة

يجب عليك تحديد مقاسات المكان الذي سيحيط ب التكييف حتي تستطيع حجم التكييف الازم لتغطية الغرفة بالكامل فلا يعقل مثلا ان تضع تكييف شباك في بهو فيلا او قصر مثلا فلن يكون للتكييف اي تأثير او جدوي من وجودة كما انه لن يكون اكثر من اضاعة للمال والكهرباء ليس أكثر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق